أنت هنا: بيت / منتجات / المكونات البصرية / عدسة أسطوانية / عدسة أسطوانية مقعرة مزدوجة من السيليكا المنصهرة المخصصة لأنظمة العرض البصرية وأنظمة التصوير والأدوات البصرية وأنظمة الليزر

loading

عدسة أسطوانية مقعرة مزدوجة من السيليكا المنصهرة المخصصة لأنظمة العرض البصرية وأنظمة التصوير والأدوات البصرية وأنظمة الليزر

حصة ل:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button
تُستخدم العدسة الأسطوانية عمومًا لتركيز الضوء الساقط على الخط أو تغيير نسبة العرض إلى الارتفاع للصورة.تحتوي العدسة الأسطوانية المقعرة المزدوجة على سطح أسطواني مقعر، بحيث تكون العدسة..
توافر الحالة:

تُستخدم العدسة الأسطوانية عمومًا لتركيز الضوء الساقط على الخط أو تغيير نسبة العرض إلى الارتفاع للصورة.تحتوي العدسة الأسطوانية المقعرة المزدوجة على سطح أسطواني مقعر، بحيث يمكن للضوء الساقط التركيز على بُعد معين وتمديد الصورة، والجانب الآخر مقعر.البعد البؤري للمرآة الأسطوانية المقعرة المزدوجة سالب، وهو مناسب لتوليد خط الليزر أو تشكيل الشعاع المشوه.

يتم استخدام العدسة الأسطوانية المقعرة المزدوجة في الصناعات  مثل أنظمة العرض الضوئية وأنظمة التصوير والأدوات البصرية وأنظمة الليزر.

مادة
سي دي جي إم
التسامح القطر:
0,-0.2;0,-0.01 (دقة عالية)
التسامح مع البعد البؤري المجاور للمحور
<2%
Centration
<3 دقيقة قوسية
فتحة واضحة
> 85%
الشكل السطحي
60/40 خدش/حفر
شطبة
<0.25 مم × 45 درجة
طلاء
وفقا لمتطلبات العملاء

الاستفسار عن المنتج
معلومات عنا
تمتلك Hundreds Optics ثلاثة خطوط إنتاج بصرية دقيقة، ما يقرب من 6000 متر مربع من المصانع، بما في ذلك غرفة الطلاء فائقة النظافة وغرفة الأدوات البصرية الدقيقة.

روابط سريعة

فئة المنتج

اتصل بنا
حقوق الطبع والنشر © 2023 فوتشو مئات البصريات.مدعوم من leadong.com | sitemap | سياسة الخصوصية