أنت هنا: بيت / منتجات / المكونات البصرية / فاصل الاشعة / مقسمات الشعاع المكعبية المستقطبة

loading

مقسمات الشعاع المكعبية المستقطبة

حصة ل:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button
تقوم أجهزة تقسيم الشعاع المكعبة المستقطبة بتقسيم الحزم المستقطبة بشكل عشوائي إلى مكونين متعامدين ومستقطبين خطيًا - ينعكس الضوء المستقطب على شكل S عند 90 درجة.
توافر الحالة:

يتكون مكعب تقسيم الأشعة المستقطب من زوج من المنشورات ذات الزاوية القائمة.السطح المائل لأحد المنشورات مغطى بطبقة عازلة خاصة متعددة الطبقات.عندما يظهر الضوء غير المستقطب في اتجاه عمودي من خلال سطحين متجاورين ويكون متعامدًا مع بعضهما البعض، تكون الحزمة المرسلة مستقطبة p، بينما تكون الحزمة المنعكسة مستقطبة s.عندما يكون الضوء المستقطب خطيًا عارضًا، فإنه ينقسم أيضًا إلى شعاعين بنسبة معينة بناءً على اتجاه ناقل المجال الكهربائي للحزمة الساقطة.يمكن استخدام مقسمات الاستقطاب هذه للعديد من أطوال موجات الليزر ونطاقات النطاق العريض الشائعة.

تقوم أجهزة تقسيم الشعاع المكعبة المستقطبة بتقسيم الحزم المستقطبة عشوائيًا إلى مكونين متعامدين ومستقطبين خطيًا - ينعكس الضوء المستقطب على شكل S عند 90 درجة.الزاوية أثناء انتقال الضوء المستقطب P.يتكون كل مقسم شعاع من زوج من موشورات الزاوية القائمة عالية الدقة والدقة والمثبتة معًا بطبقة عازلة على وتر أحد الموشورات.

الاستفسار عن المنتج
معلومات عنا
تمتلك Hundreds Optics ثلاثة خطوط إنتاج بصرية دقيقة، ما يقرب من 6000 متر مربع من المصانع، بما في ذلك غرفة الطلاء فائقة النظافة وغرفة الأدوات البصرية الدقيقة.

روابط سريعة

فئة المنتج

اتصل بنا
حقوق الطبع والنشر © 2023 فوتشو مئات البصريات.مدعوم من leadong.com | sitemap | سياسة الخصوصية